الرئيسية - أخبار محلية - بعد الإساءة لوالده .. نجل سلطان البركاني يكشف حقيقة الفيديو الذي تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي عن والده
بعد الإساءة لوالده .. نجل سلطان البركاني يكشف حقيقة الفيديو الذي تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي عن والده
الساعة 12:22 صباحاً (متابعات)

وضح نجل رئيس مجلس النواب سلطان البركاني حقيقة المقطع المتداول لوالدة .

آ 

و ظهر في المقطع رئيس مجلس النواب وهو في حفل برفقة عائلته يحتفل بطريقة مبهجة أثارت الرأي العام جراء الوضع العام للبلاد .

آ 

و أوضح معاذ سلطان البركاني تفاصيل الفيديو في منشور عبر صفحته بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه :

آ 

آ 

امر محزن ومخزٍ بنفس الوقت ان يصل السقوط الاخلاقي بالبعض الى الدخول بالخصائص الخاصة للناس والتجسس على أفراحهم وأتراحهم واتخاذها مادة للمكايدات وتصفية الحسابات السياسية .

آ 

آ الفيديو الذي يتدالونه اليوم حفل خاص بعيد ميلاد والدي أقمناه على هامش عرس اخواني مصعب وحسام في يوليو 2018 مباشرة حيث تجمع الابناء والاحفاد في منزل الوالد من صغيرهم ابني سلطان وبقية الابناء والاحفاد وابناء الاخوات . وأحببنا أن نشعر والدنا باهتمامنا به وأصررنا عليه ان يحتفل بعيد الميلاد قبل شهر من تاريخ ميلاده لنفرح قبل سفر من جاوء للمشاركة بالعرس من ابناء واحفاد و أن يتصور معنا للذكرى التي لاتتكرر كثيراً في العمر لكونه لم يحتفل بعيد ميلاد في حياته .

آ 

لكن النفوس الحاقدة الليئمة اعتقدت انها حصلت على كنز ثمين يمكنها به الاساءة لوالدي الشيخ سلطان البركاني بالكشف على أنه انسان يفرح مثل بقية الآباء !! ومن قال ان الشيخ سلطان وهو الرجل الملتزم ديناً وخلقًا انسان لايفرح مع أبنائه ولا يحتفي معهم بفرحهم وهو امر طبيعي لا يعيب مطلقا فيحول الحاقدون ومرضى النفوس مجاملته لأبنائه دليل ادانة واين هم من حديث "اذا خلونا صبونا" .

آ 

آ لكن النفوس التي اعماها الحقد اعتقدت خطأ انها سددت هدفاً ضد والدي وهي في الواقع كشفت كم هي تافهة وصغيرة .

آ 

آ 

وحسبنا القول (قل موتوا بغيضكم لن تنالوا شئيا)

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص