الرئيسية - محافظات - لهذا السبب. ! أصدرت مليشيات الحوثي 880 شهادة ميلاد لذوات البشرة السوداء " المهمشين"
لهذا السبب. ! أصدرت مليشيات الحوثي 880 شهادة ميلاد لذوات البشرة السوداء " المهمشين"
الساعة 11:33 مساءاً (متابعات )


وجه نعمان الحذيفي رئيس الاتحاد الوطني للمهمشين وعضو مؤتمر الحوار الوطني سابقاً مناشدة إلى رئيس اللجنة الخاصة بحماية الاقليات بمجلس حقوق الإنسان لحماية الأقلية السود في اليمن الذين يواجهون مصير الأقلية اليهودية والبهائية من التنكيل والتصفية من قبل ميليشيا الحوثي من خلال الزج بهم إلى معاركها في الخاسرة.

وفي تغريدة على حسابه بتويتر قال الحذيفي أن إقدام ميليشيا الحوثي لـ”اصدار 880 شهادة ميلاد للمهمشين ذوي البشرة السوداء من اليمنيين الذين تطلق عليهم مليشيا الحوثي أحفاد بلال، ليس سوى “إثبات بانهم ينفذون بطريقه غير مباشره سياسة تطهير عرقي تجاه السود اليمنين كاقليه عرقية عبرالزج بهم بجبهات الموت و تواصلا لماقامت به بوقت سابق من سياسة تهجير وتنكيل بالاقلية اليهوديه والبهائين باليمن”.

ونشر قيادي حوثي يدعى سلطان جحاف إن إصدار 880 شهادة ميلاد للمهمشين، أمر مهم بعد تجنيد أضعافهم في جبهات القتال.والذي اعتبره تسهيل لمتطلبات أحفاد بلال لدمجهم للجبهات والمجتمع حسب توجيهات زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي.

ولجئت مليشيا الحوثي مؤخراً لتجنيد المهمشين اليمنيين ذي اللون الأسود للزج بهم في جبهاتها بعد خسائرها الفادحة في جبهات مأرب والجوف والبيضاء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص