الرئيسية - محافظات - بعد فشلهم في اقتحامها.. الحوثيون يوكلون مهمة القيادة في الهجوم على مأرب لهذه "الفئة " ويعدوهم بخمس الخمس من ثرواتها
بعد فشلهم في اقتحامها.. الحوثيون يوكلون مهمة القيادة في الهجوم على مأرب لهذه "الفئة " ويعدوهم بخمس الخمس من ثرواتها
الساعة 06:00 مساءاً (متابعات)


آ 

أوكلت المليشيا الحوثية مهمة القيادة في الهجوم على محافظة مأرب للمهمشين ووعدتهم بخمس الخمس من ثروات مأرب النفطية والمتمثلة ب4% من المعادن والركاز في المحافظة .


وقال أحد القيادات الحوثية من ذوات البشرة السوداء اليوم الأربعاء أنه تم ايكال كتيبة الاقتحام إلى أحد المقربين منه بعد تشكيل لواء أحفاد بلال والذي يضم أكثر من كتيبة منها كتيبة الاقتحام والاسناد والعمليات .


وأضاف أن كتيبة الاقتحام والتي زجت بها المليشيا الحوثية في القتال دون تدريبها بشكل جيد هو ما قد يعرضها للهلاك وخاصة بعد عودة العشرات بعد يومين فقط من تحركهم .


وأكدت المصادر أن شخصيات مثقفة داخل صفوف المهمشين حذرت من مغبة استدراج الحوثيين لذوات البشرة السمراء للزج بهم في محارق الموت مؤكدا أن الحوثيين وعدوا أيضا غير اليمنيين داخل الشريحة المهمشة بالجنسية لكنها وعود جميلة لكن الحوثيين يخفون وارائها الشر لجميع اليمنيين بمن فيهم المهمشين .


ووضحت المصادر أن عشرات الجثث عادت بعد أن تم الزج بهم في أطراف محافظة مأرب في منطقة صرواح ومن البيضاء وكذلك الحال الجوف .


وبينت المصادر أن الحوثيين استغلوا حاجات المهمشين والأطفال غير الواعين للزج بهم في محارق الموت للتخلص منهم .

​

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص